الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة تستقبل مديرية الدفاع المدني في النجف الاشرف

كلية الهندسة تستقبل مديرية الدفاع المدني في النجف الاشرف

استقبل عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور حسن مهدي الخطيب مدير مديرية الدفاع المدني في محافظة النجف الأشرف العميد الحقوقي رشيد ثابت رشيد وبرفقته عدد من ضباط المديرية, وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الدورية لدوائر المحافظة, حيث تم مناقشة خطة لعقد ندوات وورش عمل بالتعاون بين كلية الهندسة ومديرية الدفاع المدني من خلال عمل ممارسات على كيفية اخماد الحريق و الاسعافات الاولية وكذلك ارشادات توعوية اثناء وبعد الزلازل واهم الاجراءات الاساسية التي يجب اتخادها في حالة حصول حريق او حوادث لا سامح الله. كما كانت هناك جولة تفقدية في اروقة الكلية والقاعات الدراسية .

هذا واكــد الخطيب ” على اهمية ودور رجال الدفاع المدني المتميز في الحفاظ على الأرواح والممتلكات, ومواجهة المخاطر في حالة حدوثها, لاسامح الله”, موضحا” ان هناك تعاون وتنسيق مستمر بين كلية الهندسة ومديرية الدفاع المدني في المحافظة”.
من جانبه ابدى العميد الحقوقي رشيد ثابت رشيد استعداد مديرية الدفاع المدني لدعم والاسناد الكافي لكلية الهندسة بجامعة الكوفة, مبيناً ان” جامعة الكوفة من المنشأت الحيوية والمهمة في محافظة النجف الأشرف”

شاهد أيضاً

قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات يقييم سمنر سيمنار بعنوان “تحسين طريقه كشف رادار مخترق الارض (GPR) وذلك باستخدام الخوارزميات الذكيه.”

اقام قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات سيمنار بعنوان “تحسين طريقه كشف رادار مخترق الارض (GPR) وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.