الرئيسية / احداث / كلية الهندسة تقيم مهرجانها السنوي بعنوان يوم التسامح العالمي

كلية الهندسة تقيم مهرجانها السنوي بعنوان يوم التسامح العالمي

ضمن سلسلة الأنشطة التي تنظمها وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي وباشراف مباشر من السيد عميد كلية الهندسة ا. د. حسن الخطيب وبالتعاون مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تم وفي صباح يوم الاربعاء الموافق 11 كانون الثاني المهرجان السنوي الثاني للتسامح في ربوع الساحات الرياضية لكلية الهندسة شارك فيه العديد من الشعراء والفنانين كما وتضمن المهرجان معرضا خيريا للاعمال اليدوية لطلبتنا الخريجين من جامعتنا والجامعات الاخرى اضافة للمعرض الفني للرسوم التشكيلية والتصاميم المعمارية لطلاب قسم العمارة.
استهل المهرجان بما تيسر من آيات الذكر الحكيم قام بتلاوتها احد طلبتنا ثم الوقفة اجلال لأرواح شهداءنا الابرار مع قراءة سورة الفاتحة. ثم تعالت أصوات الشعراء بالتمجيد لشهداء الحشد والتغني ببطولاتهم .
إن المهرجان العالمي للتسامح هو إحدى المبادرات التي تهدف إلى نشر الاحترام بين الافراد عامة وكوادرنا العلمية والفنية وطلبتنا خاصة من مختلف الكليات، وذلك لفتح المجال للمعرفة وتقدير التنوع المجتمعي في الدولة، بالإضافة إلى تعزيز التقارب وروح التعاطف بعيداً عن الاختلافات.
ثم عزفت سمفونية المحبة مع العاب الباركود وسباق الدراجات الهوائية حيث شيع الفرح والسرور والتفاؤل لدى الطلبة وجميع الحاضرين. واخيرا امتلاءة سماء الجامعة ببالونات التسامح الحمراء التي اطلقها طلبتنا في نهاية الفعاليات.
حضر المهرجان جمعا من معاوني عمداء كليات الجامعة ومن كليتنا د. عمار فاخر معاون العميد للشؤون الادارية ممثلا عن السيد العميد اضافة لعدد غفير من تدريسيي وتدريسيات جامعتنا العريقة. ولن ننسى ان المهرجان سعى لتوفير تبرعات لمهرجان احلام الطفولة للأيتام ومستشفى اطفال الثلاسيميا .

شاهد أيضاً

اختيرت التدريسية في كلية الهندسة جامعة الكوفة (ا.م.د. عذراء محمد جواد الحسني) مقوماً علميا لمؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.