الرئيسية / اخبار / عمادة كلية الهندسة تقيم اجتماعها السنوي لهيئة التدريس في الكلية

عمادة كلية الهندسة تقيم اجتماعها السنوي لهيئة التدريس في الكلية

عقدت عمادة كلية الهندسة اجتماعها السنوي بالكادر التدريسي للكلية اليوم الاحد 27/11/2022 وحضره ما يزيد عن 300 من أعضاء هيئة التدريس في الكلية، ويأتي الاجتماع بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد للمرحلة الأولى في اقسام الكلية الثمان بعد استقبال الطلبة الجدد المقبولين في الكلية، وبهذا الصدد تحدث السيد العميد ا.د. حسن مهدي الخطيب عن ضرورة بذل الجهود في توجيه الطلبة نحو التكيف مع الحياة الجامعية والالتزام بضوابطها لاسيما الزي الموحد المحتشم والمواظبة على حضور المحاضرات وأداء الامتحانات اليومية وتقديم التقارير العلمية والواجبات البيتية بغية جمع درجات سعي مناسبة.
كما تطرق السيد العميد إلى حملة تأهيل وصيانة ابنية الكلية ومختبراتها وما فيها من أجهزة ومعدات ومستلزمات والإشادة بدور العديد من السادة التدريسيين في لجان الكشف والتنفيذ والاستلام لتلك الأعمال. وتناول الخطيب أيضا موضوع مهم وهو ضرورة اطلاع السادة التدريسيين بمسؤولية استلام المختبرات في الكلية وتشغيلها بفاعلية والتغطية على النقص الحاد في الكادر الوسطي.
واتسم اللقاء بتفاعل السادة التدريسيين وطرحهم لمبادرات تعزز تنفيذ خطط الكلية لاسيما في موضوع المختبرات.
يذكر أن العمادة تقيم في بداية كل عام دراسي لقاء موسع لجميع اعضاء هيئة التدريس في الكلية، ولقاء اخر قبيل الإمتحانات النهائية لمراجعة الأداء والتركيز على الأولويات.

شاهد أيضاً

اختيرت التدريسية في كلية الهندسة جامعة الكوفة (ا.م.د. عذراء محمد جواد الحسني) مقوماً علميا لمؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.