الرئيسية / اخبار / تدريسي من كلية الهندسة في جامعة الكوفة يشارك في مؤتمر المجمع الأمريكي للمواد المركبة

تدريسي من كلية الهندسة في جامعة الكوفة يشارك في مؤتمر المجمع الأمريكي للمواد المركبة

شارك التدريسي بكلية الهندسة جامعة الكوفة الدكتور هاشم ناجي عزوز المحمود مع فريق بحثي من جامعة مشيغان التكنولوجية في مؤتمر المجمع الامريكي للمواد المركبة السادس والثلاثون المنعقد افتراضيا في جامعة تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية للفترة 19-23 \ 9 \ 2021 بالبحث الموسوم:
Computational Modeling of Epoxy-Based Hybrid Composites Reinforced with Carbon Fibers and Functionalized Graphene Nanoplatelets
القى المحمود خلال مشاركته عرض تقديمي حول عمل الباحثين في مجال تطوير مواد النانو كومبوزيت الهجينة المستخدمة في تطبيقات هندسة الفضاء وغيرها. وتعد هذه المشاركة هي الثالثة للمحمود في ذات المؤتمر حيث كانت مشاركته الاولى عام 2017 والثانية عام 2019.
وبين المحمود ان هذا المؤتمر هو من المؤتمرات الدولية المهمة التي تعقد سنويا في الولايات المتحدة الامريكية، والتي تعنى فقط بدراسة وتطوير المواد المركبة وتطبيقاتها في كافة المجالات. موضحا طرح برامج للتنافس العلمي بين طلبة الدراسات والباحثين خلال المؤتمر ومنحهم جوائز تشجيعية لمواصلة البحث العلمي. وتضمن المؤتمرسمنارات وبرامج بمشاركة علماء واساتذة من جامعات ومؤسسات بحثية وشركات امريكية ودولية مرموقة.

شاهد أيضاً

كلية الهندسة جامعة الكوفة تجدول مناقشة رسالة ماجستير تخصص هندسة مدنية

جدولت عمادة كلية الهندسة جامعة الكوفة عن اجراء المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة: Assessment of …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *