الرئيسية / احداث / طالب دكتوراه من كلية الهندسة جامعة الكوفة مقوما علميا بخمس مجلات علمية رصينة
dav

طالب دكتوراه من كلية الهندسة جامعة الكوفة مقوما علميا بخمس مجلات علمية رصينة

اختير التدريسي من كلية الهندسة جامعة الكوفة وطالب الكتوراه في جامعة مشكولتس الهنكارية، المدرس حازم ناصرمقوما علميا لخمس مجلات علمية رصينة والمندرجة ضمن مستوعبات سكوبس وكلاريفيت. وقد عبرت هذه المجلات عن شكرها وامتنانها للجهود المبذولة لمراجعة الاوراق البحثية وتدقيقها من خلال ارسال شهادات تقديرية مباشرة، او من خلال تحديث ودعم الصفحة الشخصية للمدرس حازم ناصر على موقع Publons والخاصة بتقويم البحوث وتوثيق الملاحظات المرسلة الى مؤلفي الاوراق البحثية، وهذه المجلات هي كلا من :
1. مراجعة الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence Review ) التي تصدر عن دار سبرنجر العالمية والمتخصصة في الذكاء الاصطناعي، وتحمل التصنيف Q1 ضمن قواعد بيانات سكوبس.
2. روبوتات الخدمة الذكية (Intelligent Service Robotics ) التي تصدر عن دار سبرنجر العالمية والمتخصصة في التطبيقات الذكية للروبوتات وتحمل التصنيف Q1 ضمن قواعد بيانات سكوبس.
3. التزامن والحساب: الممارسة والخبرة (Concurrency and Computation: Practice and Experience ) التي تصدر عن دار النشر العالمية وايلي وتحمل التصنيف Q2.
4. MethodsX التي تحمل التصنيف Q2 وتصدر عن دار السيفير العالمية للنشر.
5. المجلة الدولية للهندسة الكهربائية والحاسوب ( International Journal of Electrical and Computer Engineering ) المتخصصة في تطبيقات الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب وتحمل التصنيف Q2.

شاهد أيضاً

كلية الهندسة جامعة الكوفة تجدول مناقشة رسالة ماجستير تخصص هندسة مدنية

جدولت عمادة كلية الهندسة جامعة الكوفة عن اجراء المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة: Assessment of …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *