الرئيسية / اخبار / تدريسي من كلية الهندسة في جامعة الكوفة يشارك في مؤتمر الأرض والفضاء المنعقد في الولايات المتحدة الأمريكية

تدريسي من كلية الهندسة في جامعة الكوفة يشارك في مؤتمر الأرض والفضاء المنعقد في الولايات المتحدة الأمريكية

شارك التدريسي بكلية الهندسة جامعة الكوفة، الدكتور هاشم ناجي عزوز المحمود مع فريق بحثي من جامعة مشيغان التكنلوجية في مؤتمر الارض والفضاء المنعقد افتراضيا في الولايات المتحدة الأمريكية. بالبحث الموسوم:
Molecular Dynamics Modeling to Probe the Effect of Surface Functionalization on the Interfacial Adhesion and Shear Strength of Graphene/Epoxy Nanocomposites
القى المحمود خلال مشاركته عرض تقديمي حول عمل الباحثين في مجال تطوير مواد النانو كومبوزيت المستخدمة في تطبيقات هندسة الفضاء. وتعد هذه المشاركة هي الثانية للمحمود في ذات المؤتمر حيث كانت مشاركته الاولى عام 2018 وهو عضو في المؤتمر منذ ذلك الحين.
يذكر ان هذا المؤتمر هو من المؤتمرات الدولية المهمة التي تعقد سنويا في الولايات المتحدة والذي يشجع ويرعى البحوث التكنولوجية بكافة المجالات لدفع عجلة التطور في مجالات عديدة كتقنيات الاتصال والنقل والاستيطان والطيران وعلوم الفضاء المختلفة والتي تهدف الى تمكين وصول الإنسان لكوكب المريخ ودراسة امكانية استيطانه في المستقبل القريب. وجرت العادة في هذا المؤتمر اقامة دورات تدريبية وسمنارات وبمشاركة جامعات ومؤسسات بحثية وشركات امريكية ودولية مرموقة.

شاهد أيضاً

كلية الهندسة جامعة الكوفة تنظم ندوة علمية حول المحفزات في المصافي النفطية

ضمن سلسلة الندوات العلمية والورش التي تنظمها كلية الهندسة جامعة الكوفة اقيم في قسم الهندسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *