الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة جامعة الكوفة تعلن اختتام اعمال المؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة المدنية والبيئية

كلية الهندسة جامعة الكوفة تعلن اختتام اعمال المؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة المدنية والبيئية

اعلنت كلية الهندسة جامعة الكوفة عن اختتام أعمال المؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة المدنية والبيئية بنجاح كبير أشاد به جميع المشاركين وكثير من السادة عمداء كليات الهندسة في العراق فضلا عن بعض المشاركين الاجانب.

وتضمن المؤتمر أحد عشر جلسة وثلاث ورش، والقاء واحد وثمانون بحثا علميا مقوما، والذي عُقد حضوريا في قسم الهندسة المدنية، وجرى بث الجلسات ومشاركة جزء من الباحثين على منصة zoom ، فيما فاق عدد المشاركين في بعض الجلسات 300 مشترك.

وفي ختام انعقاد جلسات المؤتمر  قدم السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور حسن مهدي الخطيب شكره وتقديره لكل من السيد رئيس الجامعة الذي كان داعما وراعيا لجميع مفاصل المؤتمر، والاساتذة المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر. مشيدا بدور وجهود رئيس قسم الهندسة المدنية ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الاستاذ الدكتور محمد عباس الجميلي واعضاء اللجنة العلمية الذين عملوا واجتهدوا طيلة مرحلة الاعداد والتنظيم واستلام البحوث ونصائحهم العلمية في تنسيق ومراجعة الاوراق البحثية في الوقت المناسب، مثمنا دور اللجنة التجضيرية واعضاءها الذين باشروا منذ اللحظات الاولى للحصول على تفاصيل الجوانب المهمة لبرامج ونشاطات المؤتمر. معربا عن خالص التقدير لرؤساء الجلسات والمقررين والاساتذة الباحثين والمشاركين والسيدات والسادة الحضور الكرام.

شاهد أيضاً

كلية الهندسة جامعة الكوفة تنظم ندوة علمية حول المحفزات في المصافي النفطية

ضمن سلسلة الندوات العلمية والورش التي تنظمها كلية الهندسة جامعة الكوفة اقيم في قسم الهندسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *