الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة جامعة الكوفة تكمل اداء امتحانات الدراسات العاليا

كلية الهندسة جامعة الكوفة تكمل اداء امتحانات الدراسات العاليا

انجزت كلية الهندسة جامعة الكوفة اداء امتحانات طلاب الدراسات العليا للعام الدراسي 2020/ 2021 حضوريا. حيث باشرت الاقسام المعنية بتهيئة كافة المستلزمات المطلوبة لاداء الامتحانات، وتهيئة القاعات الامتحانية للطلاب وتوفير جميع المستلزمات الـخاصة بالامتحان فضلا عـن تهيئة المراقبين وتـوزيعهم بـين القاعات الامتحانية، لا سيما وان الكلية ملتزمة بكل الاجــراءات اللازمة لــدوام للطلبة فـي ظل الـجـائـحـة، مـع الالـتـزام بــالاجــراءات الوقائية وبما يسهم فى تقليل الكثافة الطلابية خلال فترة الامتحانات.
وأشاد السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب بجهود الكلية واللجان الامتحانية في الاقسام العلمية كافة. مؤكدا انتهاء الامتحانات وبتفاعل إيجابي من الطلاب على مدى الساعات المخصصة للامتحانات، مشيرا الى أن عمادة الكلية وفرت الاجواء المناسبة لها إذ أعدت آلية متكاملة لعمل اللجان الامتحانية، اضافة الى توفير كل ما يتطلب من اجراءات الوقاية الصحية كالكاشف الحرارى لقياس درجة الحرارة للطلاب قبل الدخول لأداء الاختبارات، وكذلك تجهيز اللجان الامتحانية وتطهيرها بشكل يومى بأدوات التعقيم قبل وبعد أداء الامتحانات، مع ضمان التهوية الجيدة للقاعات، وتوفير كل سبل الراحة والأمان داخلها، وتنظيم المقاعد بحيث يراعى تحقيق التباعد فيما بينها، مع التنبيه على ارتداء الكمامة الطبية بشكل إجبارى لجميع الطلاب والمراقبين ورؤساء اللجان.
يذكر أن إجمالي عدد الطلبة الذين ادوا الامتحانات هو ثلاث وثمانون طالبا وطالبة توزعوا على سبعة تخصصات دقيقة، ثلاثة منها في قسم الهندسة المدنية واثنان في قسم الهندسة الميكانيكية واختصاص واحد في كل من قسم هندسة المواد وقسم هندسة الالكترونيك والاتصالات، اضافة الى طلاب الدبلوم العالي تخصص طرق ونقل في قسم الهندسة المدنية.

شاهد أيضاً

تدريسي من كلية الهندسة جامعة الكوفة رئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير

ترأس رئيس قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور محمد عباس الجميلي لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *