الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة جامعة الكوفة تناقش الاستعدادات لعقد مؤتمر الهندسة المدنية والبيئية

كلية الهندسة جامعة الكوفة تناقش الاستعدادات لعقد مؤتمر الهندسة المدنية والبيئية

جرى في كلية الهندسة جامعة الكوفة اجتماعا للجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة المدنية والبيئية بمكتب السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب بحضور رئيس واعضاء اللجنة، والذى سيعقد في رحاب الكلية حضوريا وافتراضيا للفترة من 21 – 22 / نيسان / 2021 القادم.
وفي بداية الاجتماع رحب السيد العميد بالسادة اعضاء اللجنة التحضيرية، مشيرا الى أهمية رعاية وتنظيم مثل هذا النوع من المؤتمرات العلمية والتي تساهم في رفد المهندسين ومؤسسات القطاع الخاص ودوائر الدولة بالخبرات والتطورات الحاصلة في عالم الهندسة وتبادل خبراتهم ومعارفهم مع العالم. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل كافة أعضاء اللجنة التحضيرية لإنجاح المؤتمر، مؤكداً على ضرورة الإسراع لتلبية كافة المتطلبات الضرورية.
نوقش خلال الاجتماع ما جاء فى الاجتماع السابق اضافة الى مناقشة ان تكون افتتاحية المؤتمر حضوريا للجان المؤتمر والضيوف وبعض الباحثين ممن يرغب، وافتراضيا لمن لا يستطيع الحضور، وانجاز كافة المتطلبات المتضمنة من دوار المؤتمر، تصميم الشهادة التقديرية، وباج المشاركة في المؤتمر. وضرورة التحضير الجيد من حيث مراسيم الإستقبال والدعوات والإسراع في إستكمال أوراق المؤتمر. مع تهيئة قاعات جلسات المؤتمر في مبنى قسم الهندسة المدنية، وتكليف اعضاء اللجان كلا بمهامه على ان تنجز كافة الاعمال ضمن الجدول الزمني المحدد لاكمال متطلبات انعقاد المؤتمر.

شاهد أيضاً

تدريسي من كلية الهندسة جامعة الكوفة رئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير

ترأس رئيس قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور محمد عباس الجميلي لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *