الرئيسية / احداث / كلية الهندسة جامعة الكوفة تستضيف استاذا من جامعة عمان الاهلية محاضرا لطلبة الدراسات العليا

كلية الهندسة جامعة الكوفة تستضيف استاذا من جامعة عمان الاهلية محاضرا لطلبة الدراسات العليا

في سعي كلية الهندسة بجامعة الكوفة لتبادل الخبرات العلمية والاستفادة من الاستاذ الاجنبي، استضاف قسم الهندسة المدنية عضو الهيئة التدريسية بجامعة عمّان الاردنية الاستاذ المشارك محمد عنيب عثمان كمحاضر خارجي؛ لتدريس مادة ( Pavement Binder Reheogical ) لطلبة الماجستير طرق ونقل افتراضيا من خلال برنامج ( Google meet ).
وفي حديث للسيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب اعرب فيه عن سعادته الإنضمام للمحاضرة القيمة للدكتور عنيب، مقدما له الشكر الجزيل لتعاونه مع كليتنا تعاونا قيما كريما، مشيدا بجهود الدكتور الجميلي لتنسيق هذه الفرصة من التعاون المثمر، شاكرا جميع الحاضرين، متمنيا لهم جميعا تحقيق الفائدة المستهدفة. موضحا ان استضافة المحاضر الخارجي تعتبر مبادرة علمية ممتازة وخطوة للتواصل مع الجامعات الاجنبية، الذي سيساهم في رفع المستوى العلمي للطلبة وبالتالي يضيف نقاط قوة للجامعة. مقدما شكره وتقديره للسيد رئيس قسم الهندسة المدنية الاستاذ الدكتور محمد عباس الجميلي الذي كان له دورا مهما في استضافة الاستاذ المحاضر.
من جانبه قدم الجميلي شكره وتقديره لعميد الكلية ودعمه للطلبة وتشجيع كوادر القسم في الاستمرار في نشاطات القسم مثمنا ومقدرا مبادرة الدكتور محمود عنيب، متمنيا التفوق والنجاح لطلبتنا الاعزاء.

شاهد أيضاً

كلية الهندسة جامعة الكوفة تنعى وفاة احد طلبتها

ببالغ الحزن والاسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله سبحانه وتعالى وقدره، تنعى عمادة كلية الهندسة جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *