الرئيسية / اخبار / كلية هندسة جامعة الكوفة تقيم مجلس عزاء للمرحوم الاستاذ الدكتور علي سبع حمود التميمي

كلية هندسة جامعة الكوفة تقيم مجلس عزاء للمرحوم الاستاذ الدكتور علي سبع حمود التميمي

اقامت كلية الهندسة جامعة الكوفة في صباح يوم الخميس الموافق 18/شباط/2021 مجلس عزاء للمغفور له رئيس فرع هندسة المواد الطبية الاستاذ الدكتور علي سبع حمود التميمي امام قاعة الانشطة الطلابية، بحضور عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب وعدد كبير من اساتذة وطلبة الجامعة وذوي الفقيد الذي توفي بسبب مضاعفات جائحة كورونا.
وقد حضر المجلس التأبيني عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية التقنية/ النجف الاشرف، وعمداء الكليات والتدريسين والموظفين في الجامعة في جو من الحزن والاسى على هذا المصاب الجلل وخسارة جامعة الكوفة علماً مبدعاً اثرى المسيرة العلمية بالكثير من البحوث والمشاريع وتاسيسه قسم هندسة المواد وشغله العديد من المناصب المهمة. واستقبل عميد الكلية المعزين من اساتذة وتدريسيين وطلبة مشيراً الى ان الفقيد يعد من القامات العلمية الرصينة التي قدمت الكثير للتعليم العالي بشكل عام وكلية الهندسة بشكل خاص ونهل من علومه العديد من الطلبة في مراحل البكالوريوس والماجستير.
واخذ العزاء من عائلة الفقيد ومواساتهم بهذا العمل القليل تثميناً من عمادة الكلية بمكانته العلمية وتخليدا لذكراه مع قراءة سورة الفاتحة على روحه الطاهرة .
رحمك الله ابا احمد … روحك صعدت الى السماء ان شاء الله .. واعمالك ستبقى خالدة معنا .. وعلومك ستكون صدقة جارية لروحك الطاهرة بعونه تعالى

شاهد أيضاً

كلية الهندسة جامعة الكوفة تعلن عن قرب موعد انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة المدنية و البيئية

تعلن عمادة كلية الهندسة جامعة الكوفة عن قرب موعد انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *