الرئيسية / احداث / كلية الهندسة جامعة الكوفة تحضر بدء انطلاق فعاليات الملتقى الثقافي الطلابي الاول

كلية الهندسة جامعة الكوفة تحضر بدء انطلاق فعاليات الملتقى الثقافي الطلابي الاول

برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنظمة اليونسكو، واشراف رئيس جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور ياسر لفتة حسون وتحت شعار:
الحوار الهادف بوابة العلم والمعرفة
انطلقت فعاليات الملتقى الطلابي الثقافي الاول والذي يقيمه قسم ضمان الجودة وتقييم الاداء في جامعة الكوفة، ويستمر للمدة من 7/ 2/ 2021 ولغاية 18/ 2/ 2021.
وفي حديث له اشار عميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب الذي حضر حفل الافتتاح ومعه اعضاء مجلس الكلية الموقر ان الملتقى يهدف الى دعم وتشجيع ثقافة الحوار وقبول الرأي والرأي الاخر وبالتالي الوصول لمعاييرأخلاقية عالية ورصينة في لغة وثقافة الحوار بين الطلبة من جهة وبين اعضاء الهيئة التدريسية من جهة اخرى، مبينا حضور عدد من الشخصيات الثقافية والأكاديمية والطلبة.
يتضمن الملتقى مناظرات بين طلاب كليات الجامعة، حيث شهدت جلسة الافتتاح مناظرة بعنوان ( التعليم الالكتروني بين الواقع والطموح ) لطالبات قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية للبنات. وستشهد الايام القادمة ما يزيد عن خمسين مناظرة لكليات الجامعة وباقسامها المختلفة، في حين سيكون التنافس النهائي بين الكليات لثلاثة محاور وهي كلا من محور العلوم الطبية، محور العلوم الصرفة، ومحور العلوم الانسانية والاجتماعية، ليعلن في ختام الملتقى الفائز بجائزة جامعة الكوفة للحوار.

شاهد أيضاً

كلية الهندسة جامعة الكوفة تعلن عن قرب موعد انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة المدنية و البيئية

تعلن عمادة كلية الهندسة جامعة الكوفة عن قرب موعد انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لتقنيات الهندسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *