قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة الكوفة يستقبل العام الدراسي الجديد باجتماع للهيئة التدريسية

عقد قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة الكوفة الاجتماع الاول لهيئة القسم بحضور السيد عميد كلية الهندسة

المحترم واعضاء الهيئة التدريسية ومعيدي ومعيدات القسم من منتسبي المختبرات في يوم الخميس المصادف 7-9-2017 في قاعة المناقشات ( قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور حسين محمد حسين )، استعدادا للعام الدراسي الجديد.

قدم الاستاذ الدكتور محمد عباس الجميلي رئيس القسم خلال الاجتماع محاضرة تعريفية بخطة تطوير جودة التعليم والتعلم في القسم المدني، وتوضيح واجبات موظف الخدمة الجامعية، والالتزام بمخرجات التعلم، وشرح لرؤية ورسالة واهداف الجامعة والكلية والقسم، ومواصفات الخريج، والانتقال من التدريس التقليدي الى مخرجات التعلم، واكتساب الخريج مهارات التعلم والاتصال الفعال واخلاقيات المهنة والتعلم الذاتي، وغيرها من المواضيع التي تخص الية تطوير الكادر التدريسي .

وقال الجميلي ان الغاية من هذا الاجتماع هو اطلاع التدريسين على التوجيهات والتعليمات الامتحانية التي تخص الامتحانات، والتي تفضل الدكتور قصي محسن خليفة رئيس اللجنة الامتحانية بشرح وتوضيح هذه التعليمات، اضافة الى تعريف كادر  القسم بالتعليمات  وقانون الخدمة الجامعية، واخلاقيات المهنة وغيرها .

وبين عميد الكلية الاستاذ الدكتور علي حسين عتيوي انه استمع الى الملاحظات والمواضيع والاستفسارات التي اثارها مجموعة السادة والسيدات من اعضاء الهيئة التدريسية، واجابتهم عليها. ووجه بضرورة الاهتمام بالطلبة ورعايتهم فكريا وتربويا، ورفع المستوى العلمي لهم، والالتزام بالوقت في المحاضرات، وحضور الاجتماعات والاستعداد للعام الدراسي الجديد لاستقبال الطلبة وتوفير الجو الدراسي الامثل لهم .

 

Joomla Templates - by Joomlage.com