تزامنا مع اسبوع النصر كلية الهندسة بجامعة الكوفة تستضيف عمداء كلية الهندسة في العراق

تزامنا مع اسبوع النصر ومعانقة الموصل للعراق وتحريرها عقدت لجنة عمداء كلية الهندسة اجتماعها الدوري الرابع في كلية الهندسة بجامعة الكوفة

 

والقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محسن الظالمي كلمة بهذه المناسبة مرحبا بالسادة العمداء مهنئا الشعب العراقي ولجنة العمداء بعودة الموصل الى احضان الوطن، ومباركا النصر الذي تحقق ليكون بداية جديدة لانطلاق بلدنا والتخلص الكامل من براثن الارهابيين، مبينا الوحدة الوطنية من خلال التواجد والحضور للاجتماع من الشمال الى الجنوبوينعمون بالامن والامان والاخوة الصادقة، كما وابدى الظالمي استعداد الجامعة على التعاون مع كافة الجامعات العراقية للنهوض بجميع قطاعات التعليم العالي في العراق والتي من اهمها تطوير المناهج، والانفتاح مع القطاع الخاص وبناء علاقات متينة معهم والاستفادة من مقدراتهم لدعم العملية التعليمية في الجامعات العراقية. وقدم الظالمي شكره وتقديره لعميد كلية الهندسة والفريق الذي عمل معه للجهود الكبيرة للتحضير للاجتماع.

وبين رئيس لجنة العمداء الاستاذ الدكتور رياض الانباري ان هدف لجنة العمداء الاساسي هو المناهج ومحاولة تطويرها من خلال التعشيق مع ( ABET )، وان توجه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والفلسفة التعليمية الجديدة هو التحول الى نظام المقررات، وسعي لجنة العمداء لهذا التحول.

ومنح رئيس لجنة العماداء شهادة تقديرية لكليات الهندسة في كل من جامعة الكوفة وجامعة البصرة وجامعة كربلاء قام بتقديمها السيد رئيس جامعة الكوفة للسادة عمداء كليات الهندسة للجامعات الثلاثة.

فيما رحب عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور علي حسين عتيوي بالسادة رئيس واعضاء لجنة عمداء كليات الهندسة بحضورهم اجتماع لجنة العمداء في مدينة النجف الاشرف، الذي تزامن مع انتصارت قواتنا المسلحة بتحرير الموصل العزيزة واندحار الارهاب، شاكرا السيد رئيس الجامعة لرعايته الاجتماع،

وما تميز به هذا الاجتماع هو حضور عميد كلية الهندسة بجامعة نينوى لاول مرة، الذي ابهج قلوب جميع الحاضرين،  

Joomla Templates - by Joomlage.com