كلية الهندسة بجامعة الكوفة تنظم مأدبة افطار لطلبة وطالبات الاقسام الداخلية

اقامت كلية الهندسة بجامعة الكوفة مأدبة افطار للطلبة والطالبات الساكنين في الاقسام الداخلية، في امسية رمضانية

بحضور رئيس قسم هندسة المنشآت والموارد المائية والهئية التدريسية والعلاقات العامة والاعلام في الكلية، حيث دأبت الكلية على اقامة هذه المأدبة كجزء بسيط ويسير واقل مايقدّم لطلبة العلم خلال الشهر الفضيل.

من جانبهم، عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للقائمين بتنفيذ هذه الموائد المباركة في شهر رمضان الفضيل، التي تعزّز وتوثّق تعاليم الدين الاسلامي بالتكاتف والتراحم، وعلى الجهود المبذولة للاطمئنان عليهم ومتابعة أوضاعهم خلال فترة الامتحانات النهائية.

وعبّر الدكتور صفاء البرقعاوي رئيس قسم هندسة المنشآت والموارد المائية عن سعادته بهذه المأدبة التي تأتي انسجاماً مع الأخوة والإنسانية التي يتميز بها شهر رمضان الفضيل، الداعي إلى المحبة والرحمة والتعاون والأخوة المشتركة.

وقدم اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذه المأدبة، وأكدو ان هذا اللقاء في هذا الشهر الفضيل يعزز في نفوس الطلبة المعاني الدينية والتربوية والانتماء للمؤسسة التعليمية لتبقى جامعة الكوفة اسماً ينير للطلبة طريق المستقبل في الحياة العملية، سائلين الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وسائر الاعمال الصالحة.

بدوره ثمّن عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور علي علي حسين عتيوي دور اعضاء الهيئة التدريسية بالمشاركه بهذه الفعاليات، ممثّلة بقسم هندسة المنشآت والموارد المائية والعلاقات العامه والاعلام، معتبراً تواجدهم بهذه الانشطة ما هو الاّ تاكيدا على الانخراط الحقيقي بكافة الفعاليات المجتمعيّه والمشاركه بها، ليبقى الطالب طرفاً رئيسيا في بناء الوطن، مشيداً بما يبذله الطلبة من جهود في التحصيل العلمي. وأضاف إن هذه المناسبة تعمل على لم شمل المسؤولين والطلاب لتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الترابط الذي يسود العلاقة بين الطلبة واساتذتهم.

 

Joomla Templates - by Joomlage.com