طلبة كلية الهندسة بجامعة الكوفة يؤدون الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2016-2017

باشر طلبة  كلية الهندسة بجامعة الكوفة بالامتحانات النهائية، حيث توجه طلبة الكلية بجميع مراحلهم الدراسية لأداء

امتحانات الدور الاول للعام الدراسي ( 2016/2017)، وشهد اليوم الأول امتحان كافة الاقسام العلمية وبواقع 1734 طالب وطالبة للدراستين الصباحية والمسائية وطلبة الدراسات العليا.

عميد الكلية الاستاذ الدكتور علي حسين عتيوي الذي تفقد القاعات الامتحانية برفقة الاستاذ الدكتور مهدي محمد رضا السهلاوي مساعد رئيس الجامعة للشؤون المالية والادارية والسادة المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية ذكر ( إن الكلية قد وفرت المستلزمات الضرورية كافة, لنجاح تأدية الامتحانات من الجوانب العلمية والفنية وان الامتحانات تجرى بانسيابية ومرونة عالية ). تضمنت الجولة الاطلاع على سير العملية الامتحانية للطلبة من خلال التجوال في القاعات الامتحانية والتعرف على مشاكلهم.

فيما اكد السهلاوي على ضرورة توفير كافة المستلزمات الضرورية لأداء الامتحانات، والالتزام في التعليمات الامتحانية والاجراءات التي اتخذتها اللجان الامتحانية في عملية المراقبة.

 وبين الطلبة استعدادهم لخوض الامتحانات املين ان يتوفقوا فيها، كونها المحصلة النهائية للعام الدراسي المنصرم، معربين عن ارتياحهم لما وفرته عمادة الكلية من متطلبات سير العملية الامتحانية في هذا الشهر الفضيل .

ومن الجدير بالذكر ان الكلية قد حددت مسبقاً جدولا ينظم عملية المراقبة في الامتحانات ، وآلية تصحيح الدفاتر, ومتابعة الأنظمة الامتحانية والدرجات .

Joomla Templates - by Joomlage.com