تدريسي في كلية الهندسة بجامعة الكوفة يشارك في ورشة عمل تضمين المدونات العراقية والكودات العربية الموحدة

استكمالا لورش العمل التي اقامتها لجنة عمداء كليات الهندسة في الجامعات العراقية والتي بدأت بالورشة التي اقامتها

كلية الهندسة في جامعة الكوفة بالتعاون مع جامعة كربلاء حول تضمين المدونات العراقية والكودات العربية الموحدة في المناهج الدراسية في تخصص الهندسة الميكانيكية، نظمت الجامعة التكنولوجية قسم البناء والانشاءات وقسم هندسة العمارة ورشة عمل تخص الهندسة المدنية والهندسة المعمارية، شارك فيها الاستاذ المساعد الدكتور علي عبد الحسين التميمي احد تدريسيي قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة الكوفة كنائب لرئيس لجنة الكودات والمدونات العراقية والعربية. حضر ورشة العمل وكيل وزارة الاعمار والاسكان ورئيس جهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية اضافة الى المدراء العامين في وزارات الاعمار والبلديات العامة ونخبة من الاساتذة والمختصين في موضوع الهندسة المدنية.

توصلت الورشة الى عدة توصيات، كان من اهمها: تشكيل لجان من كل كلية لمتابعة تضمين المدونات والكودات في المناهج الدراسية، وتفعيل دور اللجنة الدائمة لتحديث الكودات والمدونات، وتضمين مواضيع الاطاريح ورسائل الدراسات العليا مواضيع تخص تحديث المدونات العراقية واقامة ورش عمل تدريبية للمهندسين والتدريسيين.

وفي ختام الورشة وزعت ورقة على المشاركين فيها مقدمة من قبل ممثل كلية الهندسة بجامعة الكوفة الدكتور علي التميمي الخاصة بمبررات تضمين المدونات في المناهج الدراسية لدعم جودة التعليم الجامعي. 

Joomla Templates - by Joomlage.com