الرئيسية / اخبار / جامعة الكوفة تكرم لجان الإعداد والتحضير لمهرجان الاسبوع الثقافي العاشر

جامعة الكوفة تكرم لجان الإعداد والتحضير لمهرجان الاسبوع الثقافي العاشر

في لوحة فنية رائعة لأسرة جامعة الكوفة تنم عن دفئ المشاعر وحب الانتماء، كرمت رئاسة الجامعة جميع فرق العمل واللجان المكلفة بالإعداد والتحضير والتنظيم لاحتفالية مهرجان الاسبوع الثقافي العاشر الذي انعقد في رحاب الجامعة.
وأشاد رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور محسن الظالمي، وبحضور المساعد العلمي الدكتور محسن العبادي رئيس اللجان والاستاذ هادي العارضي رئيس اللجان التنسيقية واعضاء اللجان من جميع الكليات بالجهود التي بذلتها فرق العمل، موضحا أن اللجان عملت بجهد كبير مؤمنين بأن نجاح العمل هو نجاحهم، ومؤكدين بذلك على أن الجامعة أسرة واحدة يدفعهم حب العمل وإظهار الجامعة بأجمل صورة وأبهى حله لتعكس الصورة الحقيقية التي تستحقها. مقدما شكره لجميع الذين عملوا وسهروا في سبيل نجاح فعاليات المهرجان والذين كان لهم الدور الكبير في النجاح الذي تحقق بشهادة الضيوف من خارج وداخل الجامعة، كما أكد على أن الشكر موصول للجنود المجهولين الذين عملوا بصمت في الوقت الذي كان أداؤهم كبيرا.
وجرى تكريم مجموعة من منتسبي كلية الهندسة وهم كلا من المعاون العلمي الدكتور رغيد فتحي، ومدير شعبة العلاقات العامة رئيس مهندسين جابر كاظم، ومدير الانشطة الطلابية السيد نزار الحجار، وامين المكتبة السيد حيدر فيصل، والسيد عباس محمد صاحب من قسم الشؤون الادارية.

شاهد أيضاً

اعلان تدريب وتأهيل الطلبة والخريجين

على الذوات المدرجة اسماؤهم في القوائم المرفقة طيا من الطلبة والخريجين من جامعة الكوفة بكلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *