الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة بجامعة الكوفة تصدر العدد الرابع من المجلد التاسع لمجلة الكوفة الهندسية

كلية الهندسة بجامعة الكوفة تصدر العدد الرابع من المجلد التاسع لمجلة الكوفة الهندسية

صدر عن كلية الهندسة بجامعة الكوفة المجلد التاسع العدد الرابع لسنة 2018 من مجلة الكوفة الهندسية.
واوضح عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور علي صادق ياسر العذاري ان مجلة الكوفة هي مجلة علمية محكمة تصدر عن كلية الهندسة تم تأسيسها لتنشر المعرفة في مجال الهندسة والتكنولوجيا والعلوم وتخضع كافة البحوث المنشورة إلى أصول التقييم العلمي في مجال النشر والتوثيق من قبل ذوي الاختصاص، وتستلم المجلة البحوث من داخل وخارج العراق.
واوضح كلا من رئيس تحرير المجلة الاستاذ الدكتور محمد عباس الجميلي، ومدير التحرير الاستاذ المساعد الدكتور عباس طالب ان المجلة تنشر أوراقا بحثية عالية الجودة في مجالات هندسية مختلفة مثل الهندسة المدنية والكهربائية والميكانيكية،…. إلخ، الغرض منها تقديم نتائج مهمة للمتخصصين في المجالات العلمية والهندسية، ذات الجودة العلمية للارتقاء بالمجلة وصولا لدخولها ضمن مستوعبات سكوباس، فيما خضعت جميع المقالات المنشورة لقواعد التقييم العلمي، مشيرين الى انه ولاول مرة تصدر المجلة باربعة اعداد خلال سنة واحدة، وبواقع خمسة وستين بحثا خلال عام 2018، وهذا يدل على ثقة الباحثين بالمجلة ورصانتها العلمية.
يذكر ان هذا العدد قد شمل عشرون بحثا لباحثين من مختلف التخصصات العلمية والهندسية ومن مختلف الجامعات وبالامكان الاطلاع على البحوث المنشورة من خلال الرابط ادناه:
http://www.uokufa.edu.iq/journals/index.php/kje

شاهد أيضاً

تدريسي من كلية الهندسة بجامعة الكوفة يحصل على شهادة الدكتوراه من جامعة النهرين ويسجل اسبقية براءة اختراع

Related

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *