الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة بجامعة الكوفة تقيم ندوة عن المخدرات وجوانبها القانونية والاجتماعية

كلية الهندسة بجامعة الكوفة تقيم ندوة عن المخدرات وجوانبها القانونية والاجتماعية

بمبادرة من الدكتور محمد هليل القريشي، ووفقا لخطة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي اقامت كلية الهندسة بجامعة الكوفة يةم الاثنين الموافق 24/ 12/ 2018، ندوة بعنًوان:
الادمان على المخدرات والاركيلة واثارها الصحية ، الاجتماعية وعواقب قانونية
حيث تم توجيه دعوة لثلاث اقطاب ضرورية في استكمال محاور الندورة وهم كلا من: الاستاذ المساعد الدكتور عرفات حسين الدجيلي من كليه الطب/ جامعة الكوفة، والنقيب ستار جبار اللهيبي من شرطة مكافحة المخدرات، والمحامي حيدر سعدون الجشعمي خبير قانوني.
عقدت الندوة بقسم الهندسة المدنية وبحضور عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور علي صادق ياسر العذاري واعضاء الهيئة التدريسية وطلبة المرحلة الاولى من طلبة قسم الهندسة المدنية، هندسة العمارة، وهندسة الاتصالات.
تناول الدجيلي خلال الندوة التي ادارها القريشي انواع الادمان على المواد المخدرة وانعكاساتها على الفرد، فيما تحدث اللهيبي عن جرائم بيع وتعاطي المخدرات واساليب استدراج الشباب للوقوع في فخ الاستهلاك والادمان، وتطرق الجشعمي الى المواد القانونية المختلفةالتي تنطبق على جرائم التعاطي مع المخدرات، الاجراءات القانونية وطرق تطبيقها واساليب حماية النفس. واختمت الندوة بالاستماع الى طروحات الطلبة والاجابة عن اسئلتهم

شاهد أيضاً

تسجيل اسبقية براءة اختراع ودرجة الامتياز لرسالة ماجستير في كلية الهندسة بجامعة الكوفة

حصل الطالب علي حميد كامل الميالي من قسم هندسة المواد في كلية الهندسة بجامعة الكوفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *