الرئيسية / اخبار / طالب من كلية الهندسة بجامعة الكوفة ينال كتاب شكر وتقدير ويحضى بتكريم امانة مجلس الكلية

طالب من كلية الهندسة بجامعة الكوفة ينال كتاب شكر وتقدير ويحضى بتكريم امانة مجلس الكلية

استضاف مجلس كلية الهندسة بجامعة الكوفة بجلسته المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 4/12/2018 الطالب محمد علي جلاب احد طلبة المرحلة الثانية في قسم الهندسة الكهربائية بالكلية، لغرض تكريمه وتقديم كتاب شكر وتقدير له لامانته وصدقه.
واشاد رئيس مجلس الكلية وعميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور علي صادق ياسر العذاري، بموقف الطالب الذي كان مثالا للامانة والصدق، ومنحه كتاب شكر وتقدير وتكريمه بهدية تشجيعية بعدما ضرب اروع الامثلة للامانة والاخلاص، ولحثه زملائه الطلبة على الامانة والاقتداء بفعله، موضحا ان استضافة احد الطلبة في مجلس الكلية وتكريمه وتقديم الشكر والتقدير له هو دليل على حرص الكلية في رعاية طلبتها علميا واجتماعيا وثقافيا، وليكون هذا التكريم حافزا الى طلبتنا الاعزاء للتفوق.
وبين الطالب ان هذا التكريم ما هو الا تكريما لمن هيأ لأبنائه الطلبة مناهل العلم ورموز النور، وهو تقديرا ووفاءا لباني العقول ومعمر الأوطان ومهذب الأخلاق، هو تكريم للذين اُئتمنوا على كنوز الوطن، هو تكريم لاساتذتي الافاضل.

شاهد أيضاً

وفد من كلية الهندسة بجامعة الكوفة يشارك بورش عمل نظمتها هيئة الاعلام والاتصالات وشركة اريكسون وشركة زين في بغداد اعلنت خلالها عن مسابقة انترت الاشياء للطلبة بتخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

اطلقت هيئة الاعلام والاتصالات وبالتعاون مع كلا من شركة اريكسون وشركة زين مسابقة انترنت الاشياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *