الرئيسية / اخبار / جامعة الكوفة تنظم زيارة لاعضاء الارتباط في شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة الى احدى شركات القطاع الخاص

جامعة الكوفة تنظم زيارة لاعضاء الارتباط في شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة الى احدى شركات القطاع الخاص

ضمن سعي جامعة الكوفة لتوفير فرص وظيفية لخريجيها، نظمت شعبة التاهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة زيارة الى معمل كوكا كولا للمشروبات الغازية في بابل، في يوم الخميس الموافق 29/ 11/ 2018، وذلك  لتعزيز الشراكة بين الجامعة وارباب العمل ولتبادل وجهات النظر حول متطلبات سوق العمل والاستنارة بارائهم فيما يفترض ان يحصل عليه الخريج من الجانبين العلمي والمهارات المكتسبة.
وبين مدير شعبة التاهيل والتوظيف والمتابعة المدرس ليث زهير عبد الامير السكافي ان هذه الزيارة تاتي ضمن خطة الجامعة لتوطيد العلاقة بين الجامعة وشركات القطاع الخاص التي تساهم في رفد الاقتصاد الوطني، ولتدريب طلبتها والحصول على فرص عمل للخريجين. وقد شارك في هذه الزيارة اعضاء الارتباط في كليات الجامعة ومن جميع التخصصات الذين استمعوا الى ايجاز حول تاسيس المعمل والخدمات التي يقدمها، واكد السكافي استعداد الجامعة لتبني المشاكل والمعوقات التي تعاني منها الشركة لتحويلها الى مشاريع تخرج وبحوث يشرف عليها اساتذة الكليات.
وجرى خلال اللقاء مناقشة سُبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال دعم ريادة الأعمال، واستقبال الطلبة للتدريب وامكانية توفير فرص وظيفية لهم. ويأتي تنظيم هذه الزيارة في إطار الجهود التي تبذلها الجامعة وكلياتها لتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص.

شاهد أيضاً

كلية الهندسة بجامعة الكوفة تنظم حفلة تعارف لطلبتها الجدد

برعاية كلية الهندسة بجامعة الكوفة وبمبادرة تدل على تعزيز التواصل بين الطلبة، وتعكس الرغبة الكبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *