الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة بجامعة الكوفة تصدر العدد الثالث من المجلد الحادي عشر لمجلة الكوفة الهندسية

كلية الهندسة بجامعة الكوفة تصدر العدد الثالث من المجلد الحادي عشر لمجلة الكوفة الهندسية

تستمر كلية الهندسة بجامعة الكوفة بتقديم الكثير من الخدمات العلمية من خلال عرض الدراسات والبحوث العلمية المختلفة، حيث نُشر في هذا العام ثلاث اعداد لمجلة الكوفة الهندسية اخرها العدد الثالث من المجلد الحادي عشر لمجلة الكوفة الهندسية.
واوضح عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب ان مجلة الكوفة هي مجلة علمية محكمة تصدر عن كلية الهندسة تم تأسيسها لتنشر المعرفة في مجال الهندسة والتكنولوجيا والعلوم، وتخضع كافة البحوث المنشورة إلى أصول التقييم العلمي في مجال النشر والتوثيق من قبل ذوي الاختصاص، وتستلم المجلة البحوث من داخل وخارج العراق.
واشار مدير التحرير الاستاذ المساعد الدكتور عباس طالب الهدابي ان هذا العدد تضمن خمسة بحوث لباحثين من مختلف التخصصات الهندسية ومن جامعات محلية وعالمية مختلفة، مبينا ان المجلة تنشر أوراقا بحثية عالية الجودة بعد تقويمها من قبل اساتذة بالتخصص العلمي الدقيق للبحوث العلمية المقدمة، الغرض منها تقديم نتائج مهمة للمتخصصين في المجالات العلمية والهندسية. مضيفا بأن كادر المجلة يعمل على تحقيق المتطلبات المعتمدة من قبل قاعدة بيانات سكوبس للدخول ضمن هذا التصنيف المهم. وبالامكان الاطلاع والاستفادة من البحوث المنشورة من خلال رابط المجلة:
http://journals.uokufa.edu.iq/index.php/kje

شاهد أيضاً

فريق بحثي مشترك بين كلية الهندسة جامعة الكوفة ومعمل اسمنت الكوفة ينشرون بحثا علميا في احدى دور النشر العالمية

قام فريق بحثي مشترك بين كلية الهندسة جامعة الكوفة ومعمل سمنت الكوفة بنشر بحث علمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *