الرئيسية / احداث / رئيس جامعة الكوفة يتفقد سير الامتحانات التكميلية في كلية الهندسة والكلية تقدم له الشكر والتقدير لمتابعته المتواصلة

رئيس جامعة الكوفة يتفقد سير الامتحانات التكميلية في كلية الهندسة والكلية تقدم له الشكر والتقدير لمتابعته المتواصلة

أجرى رئيس جامعة الكوفة، الاستاذ الدكتور ياسر لفتة حسون المنصوري جولة افتراضية في القاعات الامتحانية لاقسام كلية الهندسة، تفقد خلالها امتحانات الدور التكميلي للعام الدراسي 2019/ 2020، والتي يؤديها نحو مائة واثنان وعشرون طالب وطالبة، للمراحل كافة ولستة اقسام علمية.
واعرب عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب عن شكره وتقديره العاليين للسيد رئيس الجامعة لزيارته الكريمة وتجوله بين القاعات الامتحانية لأقسام كلية الهندسة وتحدثه الأبوي مع الطلبة الاعزاء وتثمينه جهود الكلية والأقسام في إدارة الامتحان التكميلي الثاني. مؤكدا ان الكلية اتخذت حزمة من الإجراءات والتدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب للامتحانات، وتوفير كافة الخدمات اللوجيستية لتوفير سبل الراحة للممتحنين، وإعداد اللجان للطلاب من ذوي القدرات الخاصة ووجود مساعدين لهم.
وقال المنصوري في كلمة له اشاد بها الجهود المبذولة من الكلية: انما هي ثمرة جهودكم جناب السيد عميد الكلية وتعاون زملائكم في رئاسة الاقسام العلمية واللجنة الامتحانية والسادة التدريسيين والتقنيين شكرا لكم ولهم جميعا. مشيرا إلى أن الجامعة تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم كافة الخدمات والإمكانات للطلاب وتشجيعهم على التفوق والابتكار. موضحا ان الامتحانات شهدت انسيابية عالية وإتقان الإجراءات الامتحانية.

شاهد أيضاً

تدريسي من كلية الهندسة بجامعة الكوفة يلقي محاضرة افتراضية علمية في احدى الجامعات الايرانية حول التآكل

في إطار رفد مضمار ساحات العلم الخارجية بالنشاطات العلمية العراقية، والتواصل العلمي مع الجامعات الإقليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *