الرئيسية / اخبار / كلية الهندسة بجامعة الكوفة تباشر امتحاناتها الإلكترونية في الدراسات العليا

كلية الهندسة بجامعة الكوفة تباشر امتحاناتها الإلكترونية في الدراسات العليا

انسجاما وإجراءات السلامة الوقائية والتزاما باستكمال متطلبات العام الدراسي 2019/2020 باشرت كلية الهندسة بجامعة الكوفة بإجراء اول امتحان للدراسات العليا في الكورس الثاني. وحرصا منها على إنجاح هذه الاختبارات الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا فقد شكلت الكلية لجان متخصصة وفنية لتوفير سبل نجاح الامتحان الإلكتروني في ضوء تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وأشاد السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب بجهود الكلية واللجان الامتحانية في الاقسام العلمية لإنجاح الامتحانات الإلكترونية التي سبقتها اختبارات تجريبية على مدى الايام السابقة. مؤكدا ان الامتحان جرى بنجاح وتفاعل إيجابي من الطلبة على مدى الساعات المخصصة له، مشيرا الى أن عمادة الكلية وفرت الاجواء المناسبة له إذ أعدت آلية متكاملة لعمل اللجان الامتحانية وكيفية استخدام المنصات الالكترونية وكيفية إنشاء الصفوف وإضافة الأسئلة واستلام الإجابات، مع التأكيد على إمكانية استخدام الكمبيوتر أو الهاتف المحمول حسب تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
يذكر أن إجمالي عدد الطلبة الذي ادوا الامتحان هم سبع وخمسين طالبا توزعوا على سبعة تخصصات دقيقة، ثلاثة منها في قسم الهندسة المدنية واثنان في قسم الهندسة الميكانيكية واختصاص واحد في كل من قسم هندسة المواد وقسم هندسة الالكترونيك والاتصالات

شاهد أيضاً

تدريسي من كلية الهندسة بجامعة الكوفة يلقي محاضرة افتراضية علمية في احدى الجامعات الايرانية حول التآكل

في إطار رفد مضمار ساحات العلم الخارجية بالنشاطات العلمية العراقية، والتواصل العلمي مع الجامعات الإقليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *