الرئيسية / احداث / كلية الهندسة بجامعة الكوفة تشهد حملة تطهير وتعفير اروقة الكلية

كلية الهندسة بجامعة الكوفة تشهد حملة تطهير وتعفير اروقة الكلية

جرت في كلية الهندسة بجامعة الكوفة حملة لتطهير وتعفير المباني والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية وغرف التدريسيين والموظفين بهدف منع انتشار فايروس كورونا، وذلك في يوم الاربعاء الموافق 4/ آذار/ 2020 ومن الساعة 10:30 صباحا ولغاية الساعة 1:30.
وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور محسن العبادي، إن الحملة التي نُظِمَت تأتي في إطار الوقاية من تفشي فايروس كورونا، وتوفير بيئة صحية مطمئنة. إذ شملت حملة التعفير هذه جميع كليات الجامعة، واقسامها، ووحداتها، والقاعات الدراسية، والمختبرات، ومفاصلها العامة.
 واوضح عميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب ان الكلية وبتوجيه من رئاسة الجامعة وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في النجف الاشرف باشرت بالتعفير حفاظاً على سلامة الطلبة والموظفين واعضاء الهيئة التدريسية، وللحد من انتشار فايروس كورونا والوقاية منه، إذ جرى تعفير وتطهير كافة المباني التابعة للكلية من الداخل والخارج، ولكل ما تحويه من مقاعد دراسية وأجهزة مختبرية، للوقاية من الإصابة بهذا الوباء.
وقدم الخطيب درع الكلية الى كادر الدفاع المدني تقديرا لمواقفهم ودورهم في الحفاظ على سلامة الحياة الانسانية، متوجها لهم  بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة اليوم العالمي لتاسيس جهازهم الانساني الذي يصادف في الاول من آذار من كل عام.

شاهد أيضاً

اعلان توضيحي لاحق للاعلان السابق

لاحقا لاعلاننا السابق حول الامتحان التكميلي الثاني، وددنا اعلام طلبتنا الاعزاء بان الطلبة الذين يرغبون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *