الرئيسية / اخبار / عميد كلية الهندسة بجامعة الكوفة يلتقي بممثلي طلبة الكلية

عميد كلية الهندسة بجامعة الكوفة يلتقي بممثلي طلبة الكلية

التقى عميد كلية الهندسة بجامعة الكوفة الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب بممثلي الطلبة في الكلية حيث استمع الى المشاكل و المعوقات التي تعترض المسيرة التعليمية والعلمية للطلبة ومناقشتها وسبل تذليلها و تهيئة الظروف الملائمة للطلبة لإكمال مسيرتهم العلمية بما يخدم الاستاذ والطالب على حدٍ سواء.
وسلط العميد الضوء على الدور الذي يلعبه الطالب في حل المشاكل والمعوقات التي تواجههم خلال المسيرة الدراسية بالتنسيق المشترك بين ممثل الطلبة في الكلية بشكل عام وممثلي طلبة الأقسام العلمية لرفع الأراء والمقترحات والمعوقات وكل ماله شأن بأحوال الطلبة ونشاطاتهم الى رئيس القسم العلمي المعني مروراً بسلسة المراجع التي تصل للسيد المعاون العلمي ومنه الى عمادة الكلية.
ووجه عميد الكلية بضرورة تعاون الطلبة فيما بينهم ومواصلة مسيرتهم العلمية واهمية التطبيق والتدريب بالنسبة لطلبة المراحل المنتهية ودعاهم الى الجد والاجتهاد في دراستهم متمنيا لهم النجاح والتقدم ليكونوا شباب يفتخر بهم بلدهم .
وفي نهاية اللقاء تمنى الخطيب التوفيق لأبنائه الطلبة وهم يخوضون غمار هذه المهمة الوطنية والأنسانية أضافة لمسؤلياتهم كطلبة مطلوب منهم ومن زملائهم الأخرين التفوق العلمي خدمة للمسيرة العلمية الناهضة في الجامعة ومؤسساتها التعليمية، مؤكدا ان عمادة الكلية تقدم دعمها الكامل لجميع طلبتها.

 

شاهد أيضاً

تدريسي من كلية الهندسة بجامعة الكوفة ينشر بحثا علميا في احدى درو النشر العالمية

نشر التدريسي في كلية الهندسة بجامعة الكوفة الدكتور حيدر عويز البحث العلمي الموسوم: تأثير نظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *