الرئيسية / الفعاليات العلمية / ابحاث / تدريسيان من كلية الهندسة بجامعة الكوفة ينشران بحثا علميا ويحصلان على قبول نشر لبحثين اخرين ويقيمان ثلاثة بحوث

تدريسيان من كلية الهندسة بجامعة الكوفة ينشران بحثا علميا ويحصلان على قبول نشر لبحثين اخرين ويقيمان ثلاثة بحوث

نشر تدريسيان من كلية الهندسة بجامعة الكوفة وهم كلا من الدكتور زيد ستار كريم من قسم الهندسة الكيمياوية والدكتور عمار فاخر عبد الواحد من قسم الهندسة الميكانيكية بمعية الاستاذ المساعد الدكتور حيدر حسن العبدلي عميد المعهد التقني/ نجف البحث العلمي المعنون:
تحسين انتقال الحرارة في مجرى نفاث باستخدام سائل نانوي
واشار الباحثون ان هذه البحث المنشور يعالج مشاكل في انتقال الحرارة وسبل معالجتها، حيث جرى نشره في مجلة دراسات الحالة في الهندسة الحرارية والتي هي ضمن مستوعبات سكوباس وتقع في الربع الاول وذات معامل تأثير 1.
يذكر ان الباحثان قد حصلا على قبول نشر لبحثين اخرين في مجلة البحوث المتقدمة في ميكانيك الموائع والعلوم الحرارية والتي تقع ضمن مستوعبات سكوباس وذات معامل تأثير 1 ضمن Q2. والبحثين بعنوان:
دراسة التاثير الحراري لعملية اللحام على صفيحة سميكة متعرضة لحمل ديناميكي، و التحقق من معدل انتقال الحرارة في انبوب محبب بواسطة سائل نانوي. وقوما ثلاثة بحوث اخرى في المجلة الصينية للهندسة الكيمياوية، ومجلة الهندسة الحرارية التطبيقية، والمجلة العالمية للحرارة وجريان الموائع.

شاهد أيضاً

عميد كلية الهندسة يلقتي بوفد العتبة العلوية المقدسة

التقى عميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور حسن مهدي الخطيب بوفد العتبة العلوية المقدسة المتمثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *